أكبر حزب في الجزائر : الفايس بوك


حوالي 4,5 مليون جزائري يستعملون شبكة فايسبوك

Facebook Le Premier parti en Algerie 

m4.5 millions d’Algériens. Comment réunir autant d’habitants en Algérie ? C’est simple, Facebook, le premier réseau social utilisés par les internautes dans le pays. Ce sont les derniers chiffres recensant les « Facebookeurs » de toute le pays, et cela prouve que la connexion est parfaite entre le réseau et les Algériens. 

أكد مستشار في تكنولوجيا الإعلام والإتصال يونس قرار، أمس الاثنين، بالجزائر العاصمة، أن حوالي 4,5 مليون جزائري يستعملون شبكة التواصل الاجتماعي فايسبوك، وبذلك تحتل الجزائر المرتبة الـ 41 عالميا.
وأوضح قرار أن “الجزائر وعلى الرغم من تدفق ثابت ونقال جد محدود، تحتل المرتبة الـ41 بحوالي 4,5 مليون مستعمل ونمو يقدر بحوالي 600.000 مستعمل خلال الستة أشهر الأخيرة”، مستشهدا بالأرقام المقدمة من قبل شبكة فايسبوك خلال ندوة متبوعة بنقاش نظمتها دائرة العمل والتفكير حول المؤسسة حول موضوع “المؤسسة وشبكات التواصل الاجتماعي”.
وأوضح أن 67 بالمئة من المستعملين الجزائريين لشبكة فايسبوك رجال مقابل 33 بالمئة نساء وحوالي 90 بالمئة من مستعملي هذه الشبكة يقل سنهم عن 35 سنة.
وحسبه، فإن الأرقام حول استعمال فايسبوك تبين “إقبال” مستعملي شبكة الأنترنت الجزائريين على هذه الوسيلة (فايسبوك ثالث موقع أكثر استعمالا بعد غوغل وميكروسوفت). في هذا الإطار، ركز قرار على “أهمية” استعمال شبكات التواصل الاجتماعي لتطوير المؤسسة الجزائرية.

عن صفحة : تبسة /كل يوم صورة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بوتفليقة يلقي خطاب الوداع يوم 24 فيفري القادم .

هل باع "هشام عبود" فيلم الصور الخاص بأبو نضال الى الموساد ؟؟؟ وما حقيقة تورط أو علم المخابرات الجزائرية بذلك ؟؟

أهم القواعد الأمريكية في منطقة الخليج العربي المحتل