قوات خاصة إسرائيلية في سوريا !!! - "شبكة فوكس نيوز"


"فوكس نيوز" تؤكد وجود قوات خاصة إسرائيلية في سوريا

               18/05/2013  *** 5:59 Am
"فوكس نيوز" تؤكد وجود قوات خاصة إسرائيلية في سوريا

كشفت شبكة "فوكس نيوز" للتلفزة في تقرير مصور عن وجود اطقم من القوات الخاصة الاسرائيلية في سورية بالقرب من المنطقة الحدودية.
 
من جهتها أفادت يومية "نيويورك تايمز" بأن السياسة التركية فشلت في الاطاحة بالرئيس الاسد، واسهمت في "تعريض البلاد لمخاطر متنامية"، في ظل تبلور ازمة اقتصادية اساسها النقص في السيولة المالية للدولة.
 
واوضحت الصحيفة ان "الحرب في سورية اضحت تهدد المكتسبات الاقتصادية، والمستقبل السياسي لرجب طيب اردوغان". وعلقت "نيويورك تايمز" على محادثات رئيس الوزراء التركي مع الرئيس الأميركي باراك اوباما بالقول إن "اردوغان يدرك ثمن اخفاقه في الحصول على ضمانات بدعم اميركي اوسع ضد نظام الاسد، والذي سيؤدي الى ان تصبح تركيا اكبر الخاسرين في سورية".
 
من ناحيتها أوردت يومية "يو اس ايه توداي" أن خبراء اميركيون يعتقدون بامكانية استهداف منظومة الدفاع الجوية الروسية المتطورة، S-300، عبر شن هجمات الكترونية "لاصابة الدفاعات السورية بالعمى دون اطلاق طلقة واحدة"، موضحة على لسان خبراء عسكريين ان الاستهداف قد يتم عبر "تسليط هجمات الكترونية تتضمن ادخال برامج خبيثة (فايروسات)، تشن من طائرات مزودة باجهزة تشويش على الرادار".
 
وأشارت "نيويورك تايمز" إلى أن مسؤولين اميركيين يعتقدون بأن الاسلحة الروسية المتطورة لسورية تتضمن "صواريخ ياخونت المضادة للسفن معدلة باجهزة رادار متطورة تعزز مدى فعاليتها"، والتي من شأنها "ابعاد النشاط البحري للغرب او للحلفاء بعيدا عن الشواطيء السورية".
 
وفي سياق متصل، تنوي لجنة العلاقات الخارجية في مجلس الشيوخ مضاعفة جهودها في مطالبة الادارة الاميركية "تزويد الاقطاب المعتدلة في قوى المعارضة السورية" بالاسلحة على ضوء اعلان روسيا الوفاء بتعهداتها التسليحية .

نقلا عن الفجر المصرية :
 http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=343659&secid=26&vid=2#.UZcGM6I9-Ak

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بوتفليقة يلقي خطاب الوداع يوم 24 فيفري القادم .

هل باع "هشام عبود" فيلم الصور الخاص بأبو نضال الى الموساد ؟؟؟ وما حقيقة تورط أو علم المخابرات الجزائرية بذلك ؟؟

أهم القواعد الأمريكية في منطقة الخليج العربي المحتل