هل سيرغم الفايس بوك الرئيس على الرحيل من قصر المرادية ؟؟؟


Photo



أعرف انني اتجاوز كل الخطوط الحمر في حرية التعبير المشلولة اصلا هنا في الجزائر ولكن الملفت للحملة الشرسة التي شنت على وزيرة الثقافة خليدة تومي في الفضاء الافتراضي بسبب كتاب سابق لها حول المقدسات للشعب الجزائري يجعل استعمال هذا الفضاء وسيلة  للضغط على السياسين او على الاقل لفت انتباههم الى ان هذا الشعب المغبون يستطيع ايذاء من يملك السلطة لأن الاعلام هو اقوى سلاح في العصر الرقمي

بوتفليقة تزوج من أمال مكي سنة 1990، وهي بنت دبلوماسي جزائري اشتغل سنوات في القاهرة، وجرى حفل الزفاف بأعالي العاصمة بحضور عدد من أفراد عائلته وعائلة الزوجة.

في حوار أجرته معه أسبوعية ''لو جون أفريك'' ، قال صحفي المجلة إن بن بلة تحدث عن ''عزوبية'' الرئيس بوتفليقة بأسف وقال ''رجل في مثل سنه لم يتزوج''، مشيرا إلى ''إصرار'' بوتفليقة على عدم الزواج. وسردت المجلة معلومات عن زواج الرئيس بصيغة ما نقلته عن بن بلة في الحوار الذي أجري في بيته بأعالي العاصمة، قبل إصدار كتابه عن الثورة، بأن الرئيس البالغ من العمر 74 سنة إنما كان تزوج في السر، لكنه قصة زواجه بقيت واحدة من الطابوهات.

لماذا لا يتحدث احد عن عزوبية الرئيس رغم أن ذلك شرطا للترشح لمنصب رئيس الجمهورية ولا عن مكان ولادة الرئيس ؟؟؟

الفايس بوك دوما يدهشنا بوثائق كانت مدفونة في ذاكرة النسيان كهذه الوثيقة التي تتحث عن اختلاسات بالملايير عندما كان وزيرا للخارجية.
 واخرى عن نسبه !!!

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بوتفليقة يلقي خطاب الوداع يوم 24 فيفري القادم .

عائلة بوتفليقة وعقدة الشعور بالنقص

هل باع "هشام عبود" فيلم الصور الخاص بأبو نضال الى الموساد ؟؟؟ وما حقيقة تورط أو علم المخابرات الجزائرية بذلك ؟؟